أمناء الشرطة يهاجمون ريهام سعيد

بواسطة Unknown بتاريخ السبت، 2 مارس 2013 | 1:27 م



فوجئت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، بهجوم الائتلاف العام لأمناء وأفراد الشرطة ضدها؛ بسبب تصريحها في إحدى حلقات برنامجها «صبايا الخير» التي قالت فيها إن رفع المحاكمات العسكرية عن أفراد الشرطة تسبب في عدم انضباطهم.

الائتلاف العام اعتبر ما قالته ريهام سب وقذف، واتهموها بالجهل، وطالبوها بضرورة التسلح بالمعلومات الصحيحة قبل أن تعرضها على الجمهور.

من جانبه قال أمين شرطة سلامة حسين، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العام لأفراد الشرطة، إن أعضاء الاتحاد علي مستوي الجمهورية، مستاءون مما ورود في حديث ريهام سعيد، مؤكداً أن هذا الكلام جاء عن جهل وعدم معرفة بقوانين الشرطة المعمول بها داخل وزارة الداخلية، مشيرا إلى أنه تم إلغاء المحاكمات العسكرية علي جميع أفراد الشرطة ليحل محلها قانون مجلس التأديب، الذي شدد علي معاقبة أي مخطئ بأشد العقوبات، والتي قد تصل إلي الفصل والحرمان من الترقيات.

وطالب المتحدث الرسمي من ريهام ضرورة الاعتذار عما بدر منها في حق أفراد الشرطة، والألفاظ غير المقبولة، بحسب قوله، مشيرا إلى أنه كان من الأولي بمقدمة البرنامج أن تراعي الحرفية والمهنية خلال تناول موضوع أفراد الشرطة، وعدم الانسياق وراء الإشاعات المغرضة التي من شأنها إضعاف قوتهم وهيبتهم في الشارع خلال الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

المصدر : اسرار الاسبوع 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون