بالصور شاب يكمم ابنته و يضع صورتها على الفيس بوك.. فشاهد ما حدث له

بواسطة mohamed hamdi بتاريخ الاثنين، 11 مارس، 2013 | 4:06 م


واشنطن – الولايات المتحدة الامريكية : ألقت الشرطة الامريكية  القبض على شاب امريكي 21 عاما يدعى  أندريه كاري قام بوضع صورة لطفلته الصغيرة  وهو يكبل يديها وقدميها ويكمم فمها بشريط لاصق ووضع الصورة على موقع التواصل الاجتماعي للتسلية مع اصدقاءه.

وكان الاب يقوم بكتابة عبارات تهديديه للطفلة وكأنه يريد قتلها   فمثلا كتب “هذا هو ما أقوم بفعله معها عندما لا تسمع ابنتي ما أقوله لها وتنفذه “.و على الرغم من أن الاب أندريه كاري قد وضع الصورة منذ شهر يوليو/تموز الماضي لكن صداها استمر حتى الأسبوع الماضي عندما قامت مواقع إلكترونية بنشرها ، وتسبب انتشار الصورة في ألقبض على الاب.



واثارت الصورة غضب الكثيرين ممن شاهدوها ولو بالصدفة ،شهدت تعليقات كثيرة تستهجن قيام الاب بهذا الفعل حتى لو  كان على سبيل المزاح .

والغريب ان احدى صديقات الاب قالت  أنه كان يتسلى مع اصدقاءه ليس أكثر ، ولم يكن ينوي أن يؤذي ابنته بالطبع فهو يلعب مع  طفلته بطريقته .

وكانت التعليقات شديدة الانتقاد لما فعله الاب حيث قالت فتاة معلقة  ” هذا الاب ميء للأطفال وكريه، بينما قال آخر: “أتمنى أن تسقط من على الدرج وتقع على حفنة كبيرة من الرصاص.. أكرهك.. أكرهك”.

المصدر : الحياه 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون