شاهد: إليسا تحدث ضجة بعد زواجها برجل من غير ديانتها

بواسطة Unknown بتاريخ الأربعاء، 6 مارس 2013 | 1:33 م


اعترفت اللبنانية إليسا أنها قضت عيد الحب وحيدة لأنها لا تعيش قصة حب حالياً، لافتة إلى أنها لم توفق في اختيار شريك حياتها.

قالت إليسا: "أنا في حياتي رومانسية وحالمة إلى أقصى الحدود، وعندى رغبة في الاستقرار وتكوين أسرة، لكنى سايبه الموضوع للقسمة والنصيب".

وأضافت النجمة اللبنانية: "أعترف أن طموحاتي ومتطلباتي في شريك حياتي قبل دخولي الفن كانت أقل بكثير، فكانت مسألة إيجاد الشريك أسهل أما بعد الشهرة والنجومية والتقدّم في العمر بتبقى فرص الجواز أقل لأن اختيارك بيبقى أصعب وشروطك أكتر".


وأما بالنسبة لقصص الحب اللي عاشتها فقالت "كانت متبادلة من الطرفين لكن أصعب حب عشته ربما كان من طرف واحد، وده بدأ لما قابلت إنسان وعجبني، وممكن أكون عجبته، لكن بعد كده عرفت إنه متجوز، هنا خلصت القصة وزعلت شوية وخلاص، واتمنيت لو أني قابلته في ظروف تانية".

وحول الزواج المدني قالت إليسا إنها مع القوانين المدنية خصوصاً في لبنان المؤلف سكانياً من 19 طائفة، ويجب أن نكون مع الدولة المدنية والزواج المدني الذي يحل أزمة اختلاف الطوائف ويضمن حقوق المرأة، وتابعت: "أنا إنسانة مؤمنة لكنني مع فصل الدين عن السياسة، من الممكن أن أتزوج من غير طائفتي إذا أحببت زوجي المفترض".

وطالبت إليسا أيضاً بمنح المرأة اللبنانية حقها في الانتخابات النيابية عبر الكوتا النسائية، وكذلك إعطائها الحق بمنح طفلها جنسيتها.

المصدر : الحياه 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون