بالصور: شيرين عبد الوهاب تغضب معجبيها

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 24 ديسمبر 2012 | 8:15 ص



ما أن قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، حتى بدأ سيل من التعليقات السلبية من محبيها.
وقد ظهرت شيرين في الصورة التي تم التقاطها لها مؤخرا ضمن أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بأحمر شفاه موف غامق يميل إلى الأسود، حيث قامت برسم عينيها بالأسود بشكل مستوحى من إطلالات ملكات الفراعنة.
غير أن الصورة تسببت في العديد من الانتقادات للفنانة شيرين، حيث أكد العديد من محبيها أن هذه الإطلالة لا تتناسب مع بشرتها الداكنة، وأن جرأتها بهذه الطلة حملت الكثير من المبالغة بل لم تكن موفقة بالمرة.
وقد تم نشر الصورة مؤخرا على غلاف مجلة "أهلا" الإماراتية الصادرة هذا الأسبوع، حيث تم نشر مجموعة أخرى من الصور داخل العدد، تظهر شيرين بفستان ضيق يبرز رشاقتها التي استعادتها مؤخرا. الفستان مكون من قطعتين، التوب أسود عاري الكتفين والظهر، بينما كان الجزء السفلي باللون العاجي الفاتح.
فما رأيك عزيزي القارئ في هذه الإطلالة، وهل نجحت في لفت الانتباه بعيدا عن المشكلة التي تواجهها شيرين مع نقابة الموسيقيين أم لا ؟
يذكر أن شيرين باتت مهددة بالحرمان من الغناء في مصر بسبب إعلان نقابة الموسيقيين عن إيقافها عن العمل لحين اعتذارها عن التصريحات الهجومية على النقابة ورئيسها إيمان البحر درويش 


المصدر : الحياه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون