بالصور.. زواج ملك جمال مصر بحضور تامر حسنى ونسرين إمام

بواسطة Unknown بتاريخ الجمعة، 21 ديسمبر 2012 | 4:42 ص



احتفل محمد إيمان ملك جمال مصر بزفافه بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فى حضور نخبة من ألمع نجوم مصر، حيث حرص الفنان تامر حسنى، ومحمد نور، وشذى ونسرين إمام على حضور حفل زفاف إيمان لصلة الصداقة التى تجمع بينهما.

وبدأ تامر حسنى بإهداء عدة أغان للعروسين وقام بالوقوف على أحد كراسى قاعة حفل الزفاف وتجمهر المدعوون حوله لمشاركته الغناء، وهو ما دفع محمد نور وشذى للوقوف بكراسى مجاورة لتامر ليصطف النجوم الثلاثة ويشاركوا تامر فى أغنياته التى قدمها على مدار ساعة.

وبعدها استمر محمد نور فى إحياء الحفل حتى الساعات الأولى من الصباح، وأعرب محمد إيمان ملك جمال مصر عن سعادته بالمجاملة اللطيفة التى قدمها له نجوم الفن، لافتا إلى أن صداقته بتامر حسنى بدأت من مشاركته فى فيلم "عمر وسلمى 3".

أما صلته بالفنان محمد نور فهى صلة صداقة من نوع خاص وهى التى دفعت نور لأن يحرص على حضور مراسم عقد قران إيمان والتى أقيمت فى نفس الفندق ولم يحضرها إلا أسرة العروسين والأصدقاء المقربون منهما فقط.

ويقضى حاليا ملك جمال مصر الأيام الأولى من زواجه فى لبنان، ومن المقرر أن يعود فى غضون أيام ليشارك فى عمل جديد مع المخرج خالد يوسف لكنه تكتم ذكر أى تفاصيل حول هذا العمل فى الوقت الحالى. 






المصدر : اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون